المنتخب الوطني الجزائري


 
الرئيسيةالرئيسية  المنتخب الوطني المنتخب الوطني  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» حقيقة الباطل45
الجمعة أبريل 01, 2011 9:57 pm من طرف Admin

» سؤال لمن2؟
الجمعة أبريل 01, 2011 9:55 pm من طرف Admin

» قبل 13 يوما من مواجهة المغرب
الإثنين مارس 14, 2011 8:24 pm من طرف Admin

» new equipe
الأحد مارس 13, 2011 11:18 pm من طرف Admin

» لافينال
السبت يوليو 17, 2010 8:53 pm من طرف Admin

» الفرق التي تأهلت الى الثمن النهائي
الجمعة يونيو 25, 2010 11:12 pm من طرف Admin

» خروج مرض بعد فوز لائق
الجمعة يونيو 25, 2010 11:02 pm من طرف Admin

» أهداف مباريات الكوت ديفوار و كوريا
الجمعة يونيو 25, 2010 10:57 pm من طرف Admin

» المجموعة الحزينة
الجمعة يونيو 25, 2010 10:53 pm من طرف Admin

تصويت
هل ابعاد المحليين عن المنتخب الوطني الاول منصف؟
1-نعم لقلة الاحتراف
50%
 50% [ 2 ]
2- لا
50%
 50% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
التاريخ
زوار المنتدى

شاطر | 
 

 الحسابات للتأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1225
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.walidoo22.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الحسابات للتأهل   الأحد يناير 17, 2010 10:29 pm

bom drunken Sleep
المحتملة للتأهل في مجموعة الجزائر، خاصة بعد أن احتدمت المنافسة وبقيت كامل المنتخبات معنية بتأشيرة التأهل.

وبلغة الحسابات، هناك أربعة احتمالات ستسمح للخضر باقتطاع جواز المرور إلى الدور الربع النهائي، بعد إجراء مقابلتي أنغولا - الجزائر، ومالي - مالاوي في نفس التوقيت مساء غد الإثنين.
بداية، نشير إلى أنّ الاتحادية الإفريقية لكرة القدم تعتمد كقاعدة أساسية، نتائج المقابلات بين المنتخبات المتساوية في عدد النقاط، ولا تستند الكاف إلى فارق الأهداف العام مثلما هو معمول به في منافسات أخرى، إلاّ في حال تعادل المنتخبين المعنيين في نتيجة المقابلة التي جمعتهما.
وبناء على ما تقدّم، هناك ما لا يقلّ عن ثمانية سيناريوهات سيتم بناء عليها تحديد هوية المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الأولى إلى الدور الثاني، وهي كالتالي:

1-في حالة فوز الجزائر على أنغولا بـ(1 - 0)، وتغلب مالي على مالاوي بـ
(1 -0)، ستقصى مالي ومالاوي، بينما ستتأهل الجزائر محتلة الرتبة الأولى بست نقاط متبوعة بأنغولا بأربع نقاط، وسيكون تأهل البلد المنظم رغم تساويه في عدد النقاط مع مالي (4 نقاط لكليهما)، وذلك بحكم تمتع أنغولا بفارق أهداف أفضل (+1) مقارنة بمالي (+0) .

2-في حالة فوز الجزائر على أنغولا بـ(2 -0)، وتغلب مالي على مالاوي بـ
(2 -0) على الأقلّ، ستقصى أنغولا ومالاوي، فيما ستتأهل الجزائر محتلة الرتبة الأولى بست نقاط متبوعة بمالي في المركز الثاني بأربع نقاط، رغم تساوي مالي في عدد النقاط مع البلد المنظم (4 نقاط لكليهما)، وذلك بحكم تمتع زملاء كانوتي بفارق أهداف أفضل (+1) مقارنة بأنغولا (+0) .

3-في حالة فوز الجزائر على أنغولا بأي نتيجة، وتغلب مالاوي على مالي بـ
(1 -0)، ستقصى أنغولا ومالي، في حين ستتأهل الجزائر محتلة الرتبة الثانية خلف مالاوي، رغم تساويهما في عدد النقاط (6 نقاط لكليهما)، إلاّ أنّ نتيجة مقابلة الجزائر ومالاوي في صالح الأخيرة، وفي هذه الحالة ستتنقل الجزائر إلى مدينة كابيبندا لمواجهة متصدر المجموعة الثانية التي تضم كوت ديفوار، غانا وبوركينا فاسو.

4-في حالة تعادل الجزائر مع أنغولا، وتغلب مالي على مالاوي بأي نتيجة حتى ولو كانت (10 - 0)، ستقصى مالي ومالاوي، بالمقابل ستتأهل الجزائر محتلة الرتبة الثانية بأربع نقاط خلف أنغولا التي ستتصدر المجموعة بخمس نقاط، ونوضح أنّ إقصاء المنتخب المالي في هذه الحالة رغم فارقه المعتبر من الأهداف، راجع لانهزامه أمام الجزائر، وفي هذه الحالة ستتنقل الجزائر أيضا إلى مدينة كابيبندا لمواجهة متصدر المجموعة الثانية بين فيلة كوت ديفوار، تماسيح غانا أو فهود بوركينا فاسو.

5-في حالة تعادل الجزائر مع أنغولا، وتغلب مالاوي على مالي، ستقصى الجزائر ومالي، بينما ستتأهل مالاوي في المركز الأول بست نقاط، متبوعة بأنغولا في المركز الثاني بخمس نقاط، فيما تحلّ الجزائر ثالثة بأربع نقاط ومالي في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

6-في حالة تعادل الجزائر مع أنغولا، وتعادل مالاوي مع مالي، ستقصى الجزائر ومالي، بينما ستتأهل أنغولا كأولى المجموعة بخمس نقاط، متبوعة بمالاوي في المركز الثاني بأربع نقاط، حيث سيتأهل المنتخب المالاوي رغم تساويه في عدد النقاط مع الجزائر (4 نقاط لكليهما)، بحكم فوز مالاوي على الجزائر في المقابلة الأولى.

7-في حالة انهزام الجزائر ضد أنغولا بأي نتيجة، وتغلب مالي على مالاوي، ستقصى الجزائر ومالاوي، بينما ستتأهل أنغولا كأولى المجموعة بسبع نقاط، متبوعة بمالي في المركز الثاني بأربع نقاط، فيما يتواجد المنتخبان المالاوي والجزائري في المركز الثالث بثلاث نقاط فحسب.

8-في حالة انهزام الجزائر ضد أنغولا، وتغلب مالاوي على مالي، ستقصى الجزائر ومالي، بينما ستتأهل أنغولا كأولى المجموعة بسبع نقاط، متبوعة بمالاوي في المركز الثاني بست نقاط، فيما سيحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث بثلاث نقاط، ومالي في المركز الأخير بنقطة يتيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://walidoo22.yoo7.com
 
الحسابات للتأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتخب الوطني الجزائري :: صور المنتخب الجزائري-
انتقل الى: